الخميس، 21 مارس 2013

ما هى شركة كيو نت Qnet ؟

بسم الله الرحمن الرحيم 
اخوانى واعزائى فى كل مكان فى مصر والوطن العربى الكبير 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
اليوم سوف نتحدث بالتفصيل الممل عن شركة كيو نت Qnet , طريقة عملها وطبيعة التسويق الشبكى 

   -  فرصة عمل حقيقة سوف تغير مجرى حياتك


فرصة واحدة فقط , فرصة حقيقة  تعطيك المجال لكى تحقق احلامك وطموحاتك وانشاء عملك الخاص بك وتكوين ثروة كبيرة فى خلال سنتين الى ثلاث سنوات , ستحقق مرادك وستغير حياتك وحياة من حولك , فقط يتطلب الامر منك ان تعمل بجد واجتهاد.
اذا كنت تعمل فى وظيفة , لا اقول لك اتركها ولكن يكفيك فقط فى اليوم من ساعه الى اثنين فقط كل يوم . 

ستقول كيف ذلك ؟ .. كيف لى ان اربح اموال كثيرة وفقط اعمل لمدة ساعتين يوميا .. نعم يا صديقى انها شركة Qnet اضخم واكبر شركات التسويق الشبكى . 
ولكن دعنا نبدأ فى الحديث والكلام حول شركة كيو نت وشرح طريقة عملها , وما هو التسويق الشبكى بشىء اكثر تفصيلا .. 



   -  ما هو التسويق الشبكى وما هو الفرق بينه وبين التسويق العادى ؟ 

بعض الناس يقولون انه لا يوجد عمل او ربح عن طريق الانترنت , وان كل ما هو موجود حاليا كذب × كذب , والمعاملات كلها غير موثوق بها , رغم ان اكبر شركة على الانترنت فى العالم صاحبة اشهر محرك بحث "Google" تتعامل عن طريق الانترنت فى برنامجها الاعلانى Google Adsense و حديثا DFP , وايضا شركة Yahoo وغيرها الكثير والكثير من شركات الربح على الانترنت , هذا الامر ادعى بأن نجارى الواقع وان نثق فى المعاملات على الانترنت ونظم التسويق والشبكات الاعلانيه الكثيرة .  
 
الطريقة التقليدية فى التسويق العادى تعتمد على التالى : 


 
حيث أن أي شركة عندما تقوم بصنع أي منتج فإنه لا يكلف المصنع أكثر من 20% ولكن الزبون يدفع في المنتج 100% وباقي ال80 % تتوزع على باقي الوسطاء في عملية البيع مصنع , مورد , مستورد , بائع جملة , مستودعات , محلات , مستهلك وهذا باختصار فكرة التسويق العادى.
  
وفى منتصف العام 1959 ظهرت فكرة نيرة فى الولايات المتحدة الامريكية تتلخص فى السؤال التالى : 
هل تستطيع الشركة المنتجة ان تتعامل مع الزبائن مباشرة بدون وسطاء ؟ 
الجواب : نعم , يمكن بالطبع ذلك ولا حاجة لجميع هؤلاء , فالمسوق يسوق السلعة بدون ان يشعر , يقوم الفرد دون اى مقابل بالاعلان عن سلعة او مكان معين على سبيل المثال : ( سوبر ماركت - مطعم - ساعة - ملابس - اجهزة كهربائية - اجهزة رياضية ... الخ ) كل شخص منا اذا قام بشراء منتج معين ووجد فيه الكفاءة والودة المطلوبة يقوم دون ان يشعر بالاشارة اليه والى جودتة وحتى الى مالكان الذى اشتراه منه امام اخوانه , اصدقائة , اقاربة  وكل ذلك بالمجان. 

ولذلك اتت فكرة شركات التسويق الشبكى , واعتمدت على ذلك بأن تتم التعاملات مع الزبون مباشرة دون الحاجة اللى الاعلانات , واعلت الشركة ان المعلن عن سلعها سيكون شريك مساهم فى الشركة , وسوف تعطيه نسبة ارباح قدرها 40 - 60 % تتوزع على المساهمين فى الشركة . وبذلك تكون الشركة قد استفادت 20% ارباح اضافية , وهي تدفع لمن يعمل فقط ويجتهد أكثر وكل من يجتهد أكثر يحصل على مبلغ أكبر وعلى هذا الشكل يستفيد كل المشتركين في العملية بدلا من حصر المستفيدين في 4 أو 5 جهات أو أكثر , بمعنى "الدعاية الشفهية للتجربة الشخصية". 




   -  طريقة الربح من شركة كيو نت Qnet  

تختلف شركات التسويق الشكى وشركات التسويق الهرمى فى ملبغ الاشتراك , وكمية المبالغ المدفوعة فى كل واحدة منهما وعدد الاشخاص الذين ينبغى على الشخص المشترك احضارهم حتى يبدأ بالكسب او الربح.
ولكن بما اننا نتكلم عن شركة كيونت , فإن الامر مختلف تمام الاختلاف عن شركات اخرى تتعامل بنظام التسويق الهرمى , وبمكانك البحث عن طريقة التسويق الهرمى , لتتعرف عليها وتجدها ظالمة وفاشلة بكل المقاييس مقارنة مع شركات التسويق الشبكى .

شركة كيو نت Qnet  تتعامل  بنظام الـ Binary  وهو النظام الثنائى , وسوف نوضح بالشكل التالى : 



 الفكرة تعتمد على الاتى : انك اذا اشتريت منتج معين من الشركة , منتج وحيد فقط , وقمت بالترويج والحديث وجلب اثنين فقط ممن تعرفهم وتسجيلهم اسفك , واحد على يمينك والاخر على يسارك تقوم الشركة بمنحك اول شيك قيمتة 50$ , ومع ازدياد عدد المشتركين اسفلك بمساعدة الشخصين الاخرين او بمجهودك الفردى اياً كان سبب دخولهم كلما زاد دخلك .


معادلة الربح فى شركة كيو نت Qnet : 

3 يمين + 3 يسار = 250$  

 
 وحتى تحصل يا صديقى على اكبر نسبة ربح ممكنه لا بد ان تطور من شبكتك وان توسع من علاقاتك وان تحاول ان تعلم من تحتك طريقة التواصل مع الاخرين بحيث تكون شبكتك فعاله , ولابد من الموازنة فى الشبكة على تكون نسبة الربح اكيدة  .
 ولتقريب الصورة بطريقة اوضح واشمل , وتدرك مدى فعالية فكرة التسويق الشبكى , انظر الى الشكل التالى لتتعرف على حجم الربح الخيالى الذى سوف تحصل عليه.




  

 وهذا الحال عندما يسجل كل واحد اثنين فقط !
كم واحد تعرفه أنت وكم تستطيع أن تسجل !
مجموع المبالغ التي ستحصل عليها 5250$ ما يعادل أكثر من 35000 جنيه مصرى هذا بالإضافة لعمولات المبيعات المباشرة !
لو حصل شخص على نصف هذا المبلغ أو حتى ربع هذا المبلغ زيادة على الراتب ألا تكون نعمة ؟
عملية تضاعف الأفراد ليست بالأمر السهل كما يروج للبعض ، بل إن الأمر يحتاج إلى صبر ومتابعة والأكيد بأن كل شخص ينضم للعمل في شبكتك يرغب بأن يكسب أكثر وكل ما كسب أكثر تكون أنت كسبت أكثر مقابل انك أنت من قام بطرح الفكرة وشرح التفاصيل المتعلقة بالعمل , وتخيل نفسك أخي الكريم بأنك مدير قسم في أحد الشركات، إذا لم تتابع قسمك ماذا سيحدث له ؟ لديك الجواب !!
إذاً عليك حساب استمرار التضاعف مع استمرار الوقت، وماذا يمكن أن تحقق وكم من شخص تستطيع مساعدته ؟
يتبادر إلى أذهان الكثير من الناس بأن مثل هذا البزنس لا يستمر لمدة طويلة بسبب أن عمولات الأعضاء مع استمرار العمل قد تصل إلى أكثر من مبيعات الشركة ومن ثم تنهار الشركة !!
لكن دعونا نتأمل بالصورة التالية :

 لماذا يتم التوقف عند حد 15000$ دولار اسبوعيا فى المرحلة الاخيرة ؟ 
هذا هو الحد الاقصى الذى يتوقف عندة كل فرد من المساهمين فى الشركة , هذا لا يعنى بأن تتوقف العمولات , بل لا يحصل على اكثر من ذلك اسبوعيا مهما زادت مبيعات الشركة من خلالك , وتستطيع ان تستلم مبلغلا وقدرة 150002  اسبوعيا , وهذا يضمن استمرار الشركة بحيث ان الشركة تاخذ العمولات ما فوق 15000$ فى شبكتك وتعطيها المشتركين الجدد لكى توازن بين المبيعات والعمولات الممنوحة للاعضاء.
فى حالة اردت ان تزيد اموالك اشترى منتج اخر مره اخرى  ودعوة اشخاص اخرين وتعمل مثل عملت بالتمام فى الشبكة الاولى .

سر استمرار شركة كيو نت فى العمل لسنوات عديدة :


   -  ماهى فوائد ومميزات التسويق الشبكى ؟  

 اى مشروع جديد تريد ان تقوم به لابد وان يواجهك التالى : 
  1. رأس مال 
  2. مكان للعمل 
  3.  موظفين
  4. وكلاء
  5. دعاية واعلان 
  6. تأمينات
  7. نقابات مهنيه
  8. رسم السجل التجارى 
والقائمة طويله ....  
 مقارنة مع التسويق الشبكى لا تحتاج الى كل هذه الامور ولا الى معاملات ولا الى تراخيص ولا الى اى شىء 
 واليك بعض المقارنات مع العمل التقليدى.

العمل التقليدى : 
  • انت مرؤوس 
  • انت ملتزم بساعات العمل الرسمية 
  • انت مهدد بالفصل او الخصم من راتبك 
  • لتحسين دخلك الشهرى لابد من عمل ساعات اضافية .. الخ

شركة كيونت : 
  • انت رئيس نفسك 
  • رأس المال هو قيمة المنتج 
  • انت تحدد الزمان والمكان للعمل 
  • انت تتحكم فى الترقية حسب جهدك المبذول .. الخ
    
بالتالي فإن الشخص الذي يعمل في التسويق الشبكي لا يحتاج إلى كثير من الوقت ليعمل، فتكفيه ساعة أو اثنتان كأقصى تقدير ، ثم إنه لا يوجد رئيس فوق رأسه يطالبه بالعمل كحال الوظائف العادية ، وقمة العدل تتحقق في هذا النوع من التسويق ، بحيث أن الشخص المجتهد يحصل على المال والشخص الكسول والذي لا يعمل لا يحصل على أي مقابل مادي ، ونصيحة من القلب إلى القلب إذا كنت أخي القارئ ترغب في الاستفادة فعليك بالعمل والتعب لأنه لا مجال للواسطة في هذا النوع من الشركات . 
واخيرا هيا بنا لنتعرف عن نشأة شركة كيو نت بشىء من التفصيل.

    -  ماهى شركة كيو نت Qnet ومتى بدأت؟  


شركة Qnet شركة حقيقية ، مقرها في هونج كونج ، بدأت هذه الشركة نشاطها في عام 1998م ، برأس مال 10 مليون دولار وصلت أرباح الشركة في 8 سنوات إلى مليار دولار (زمن قياسي) وخلال الـ 4 سنوات الأخيرة استطاعت الشركة بأن تكسر حاجز الـ 4 مليار دولار , في حين أن شركات كبيرة أخرى لم تستطع الوصول لهذا المبلغ في ضعف هذه الفترة .
والعقل والمنطق يقول إذا كانت هناك شركة استطاعت الوصول لمبلغ 4 مليار دولار في فترة 12 سنه فقط إذاً فيستحيل أن تكون فاشلة .

رؤية الشركة هي : أن تكون شركة التسويق الإلكتروني العالميةَ الأولى في العالم ..

رسالة الشركة جدا رائعة وجميلة : تتلخص في خمس حروف :-

( RYTHM )
Raise Yourself To Help Mankind

"ارتقِ بنفسك لمساعدة البشرية "

وتطبيقا للرسالة فإن الشركة قد ساهمت مع منظمة الأمم المتحدة في كثير من المشاريع الخيرية في جميع أنحاء العالم ، حيث شاركت في مشروع "النفط مقابل الغذاء" في أفريقيا ، وساهمت أيضا بإغاثة ضحايا تسونامي، ولديها جمعة لرعاية الأيتام وغيرها من الأعمال الخيرية الأخرى ..

كما أن الشركة مساهمة في كثير من الفعاليات التي تقيمها في الفيفا .

وقد قامت الشركة برعاية منتخب البرازيل في كاس العالم 2002 و 2006 ، وهي الراعي الرسمي لدوري أبطال أسيا لعام 2010 ..

وتعاقدت الشركة مع مايكروسوفت عام 2003 لحماية وإدارة النظام

كما أنها امتلكت بالكامل مصنع الذهب والمجوهرات H. Mayer الذي تأسس عام 1871 في سويسرا وهذا المصنع هو الذي يصنع كأس العالم والميداليات للفيفا .

وهي الراعي الرسمي للفورمولا 1 في البحرين .

وامتلكت مصنع وشركة IN-VOICE للاتصالات البريطانية .

وآخر صفقة قامت بها شركتنا مع Virgin Racing .

فتعاقدات الشركة كثيرة يطول الحديث عنها ..

قيم الشركة : الصدق – تقديم الخدمة للمحتاجين – الشجاعة في الحق والجرأة

للشركة أكثر من 17 فرع في جميع أنحاء العالم

عنوان ورقم الاتصال بالمكتب الرئيسي للشركة :

Head Office : 47 F Bank of China Tower - 1 Garden Road, Central
Hong Kong 0085222639000

وهذا عنوان الشركة على الويب باللغة العربية :
http://www.qnet.net/ar

رابعا: الفرق بين شركة Qnet وغيرها من الشركات الهرمية الأخرى :-

إن فكرة التسويق الشبكي فكرة قديمة جدا ، بدأت سنة 1959 في أمريكا وكثيرة هي تلك الشركات ، منها على سبيل المثال : شركة هرب لايف ، شركة بزنس – شركة هبة الجزيرة ...الخ

كثير من الشركات قد اغلقت وذلك لأسباب عدة، منها على سبيل المثال أنها شركات وهمية ، كحال شركة بزنس ، أو أنها شركات غسيل أموال، أو بسبب السمعة السيئة التي انتشرت عن تلك الشركة .

أما شركة Qnet تتميز عن تلك الشركات بعدة أمور :

أولا : توجد فيها سلع لها قيمة حقيقية.
ثانيا : الشركة حقيقية ولها مقر معترف به ولها فروع كما ذكرت في الفقرة السابقة.
ثالثا : الشركة موجودة منذ أكثر من 13 سنه ، بعكس بعض الشركات الهرمية التي لم تستمر أكثر من سنتين وأين هي الآن ؟ لا أحد يعرف !!
رابعا : الشركة تقدم مبالغ وتدفع أسبوعيا، كل أسبوع يتم إضافة العمولات كل حسب عدد الأشخاص المنتسبين إلى شبكتك عن طريقة المعادلة 3 يمين + 3 يسار = 250$
 كما تقدم الشركة نقاط في كل مرحلة يصل إليها المسوق، أي بزيادة عدد الأشخاص المتواجدين في شبكته يتم شراء منتج بهذه النقاط وهذه المنتجات لها قيمة عالية جدا.
خامسا : الشركة لها مساهمات عالمية ومساعدات ، وتقيم الكثير من الدورات والمؤتمرات ، كآخر مؤتمر للشركة حصل في ماليزيا 2011 .
سادسا : إن الخدمة في الشركة سريعة جدا وذات مصداقية عالية وتعتمد على نظام الكتروني في غاية الدقة والأمان ولا يستطيع احد تعديل أي بيانات أو أي عملية نقل أموال أو شراء إلا عن طريق الشخص نفسه حيث وسائل الأمان كبيرة جدا بهذا النظام وأي خطوة يتم إبلاغك فيها بالبريد الالكتروني.

هذه الأمور هي أهم ما يميز شركة Qnet على غيرها من الشركات التي تعتمد فكرة التسويق الشبكي ..

خامسا : سلع ومنتجات شركة Qnet :-

ملاحظة : جميع منتجات الشركة حصرية "غير متوفرة بالأسواق" ، إذا أردت شراء أي منتج تشتريه من موقع الشركة على الويب ولا يمكنك شراء أي منتج بدون إدخال اسم و رقم الوكيل الذي عرفك على الشركة .
لمزيد من المعلومات عن المنتجات يرجى زيارة صفحة المنتجات في موقع الشركة على الويب :

أعزائي وأحبائي لا اعتبار للجنس أو الجنسية ولا مكان الإقامة، رغبتك في الانضمام للعمل فقط هي المطلوب والباقي علينا كفريق تسويقي لديه رؤية مستقبلية، نحن من سيتولى تعليمك وتدريبك لتصبح مسوق محترف .

هناك 21 تعليقًا:

  1. انا مشترك بالفعل ولكن أهملت العمل فترة طويلة والآن لا أعرف كيف اصل الى الكوتش أو أي احد من اليدر

    ردحذف
  2. انا مشترك بالفعل ولكن أهملت العمل فترة طويلة والآن لا أعرف كيف اصل الى الكوتش أو أي احد من اليدر

    ردحذف
  3. ما المبلغ المطلوب فى بدايه العمل

    ردحذف
  4. كيف اتواصل مع هذه الشركة للعمل

    ردحذف
    الردود
    1. حياك في حساب انستقرام hotels_2010 رتح

      حذف
  5. كيف اتواصل مع شركة كيو نت للعمل

    ردحذف
  6. ارجو التواصل من أحد مسؤولي الشركه بالقاهره٠١٠٠٠٢٤١٤٣٩

    ردحذف
  7. أنا عضوة مشتركة من السعودية و عندي مرشحة في مصر عندكم ممكن تعطيني التواصل الفوري مع حضرتكم

    ردحذف
  8. في اي مدينة يقع المستشفى الذي أنجزته مؤسسة ريتم تابعة لكيونت في مصر
    من فضلك

    ردحذف
  9. ما المنتجات الموجودة بمصر

    ردحذف
  10. ما المبلغ المطلوب في البدايه وماهي اللمنتجات الموجوده في مصر

    ردحذف
  11. ما الشرعية الدينية في هذه المعاملات

    ردحذف
  12. شرك موثوقه ذات مصداقيه ومن يجتهد يكسب .

    ردحذف
  13. صحيح من يعمل أكثر يكسب أكثر

    ردحذف
  14. هي فعلا ممتاز بس يحتاج مبلغ كبير جدا في التسجيل وهذا م يعوق الناس

    ردحذف